توجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني بمقر اتحاد الكرة اليوم الإثنين للاجتماع مع اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد لبحث عدد من الملفات الخاصة بالفراعنة خلال الفترة القادمة .
وعاد المدير الفني للمنتخب من كندا بعد إجازة طويلة مع أسرته و أكد في تصريحات تليفزيونية أنه استقر علي ضم لاعبين أو 3 الى معسكر التدريب استعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر المؤهّلة لبطولة الأمم الإفريقية والتي تقام في مارس المقبل .
ويذكر ان المنتخب حقق فوزين متتاليين علي نظيره التوجولي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية ورفع رصيده الي 8 نقاط.
كتب : طه سيد
