التقطت أشبال جامعة بريتوريا الصور التذكارية مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني، وذلك عقب انتهاء مران الفريق الأول لكرة الذي أقيم عصر اليوم.
وكان مران الأهلي قد أقيم في الثالثة عصر اليوم على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا وذلك استعدادا لمباراة صن داونز التي تقام يوم السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي، وحيث يختتم النادي الأهلي استعداداته لمواجهة صن داونز غدا الجمعة حيث يخوض الفريق مرانه الأخير في الثالثة عصرا على ملعب المباراة.
واصبح جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة في مباراة صن داونز ، بمن فيهم على معلول الذي عانى من إجهاد بسيطة في العضلة الأمامية ليخضع لبرنامج تأهيلي خلال ال 48 ساعة الماضية ويتعافى من الإصابة.
وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أكثر من جلسة مع الجهاز المعاون للاطمئنان على كل الترتيبات منذ وصول بعثة النادي الأهلي إلي جنوب أفريفيا وبحث كافة السبل لتوفير المناخ المناسب للفريق للعودة ببطاقة التأهل إلي الدور نصف النهائي، وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة السبت الماضي ليضع قدماً في الدور نصف النهائي من البطولة.
كتب/حسام باولو
وكان مران الأهلي قد أقيم في الثالثة عصر اليوم على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا وذلك استعدادا لمباراة صن داونز التي تقام يوم السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي، وحيث يختتم النادي الأهلي استعداداته لمواجهة صن داونز غدا الجمعة حيث يخوض الفريق مرانه الأخير في الثالثة عصرا على ملعب المباراة.
واصبح جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة في مباراة صن داونز ، بمن فيهم على معلول الذي عانى من إجهاد بسيطة في العضلة الأمامية ليخضع لبرنامج تأهيلي خلال ال 48 ساعة الماضية ويتعافى من الإصابة.
وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أكثر من جلسة مع الجهاز المعاون للاطمئنان على كل الترتيبات منذ وصول بعثة النادي الأهلي إلي جنوب أفريفيا وبحث كافة السبل لتوفير المناخ المناسب للفريق للعودة ببطاقة التأهل إلي الدور نصف النهائي، وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة السبت الماضي ليضع قدماً في الدور نصف النهائي من البطولة.
كتب/حسام باولو
