كتب: ياسمين عبدالحفيظ
برأت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية اليوم الثلاثاء، حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية، وإلغاء حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بمعاقبتهن بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وتأييد الغرامة لمودة الأدهم فقط.
وكانت النيابة قد نسبت تسع اتهامات للمتهمين، وقامت بإحالتهم ومعهم ثلاث آخرين للجنايات بتهمة "الإعتداء على قيم ومبادئ الأسر المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، وإرتكاب جريمة الإتجار بالبشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدات، ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، والتحريض على الفسق، عضوتان بمجموعة "واتس أب" لتلقى تكليفات استغلال الفتيات، وتشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة ، والهروب من العدالة ومحاولة التخفى وتشفير هواتفهما وحساباتهما".

استمري عظمه
ردحذف