خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أخر استعداداته لمواجهة الترجي التونسي غدا في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا علي الملعب الأولمبي رادس.
وقد أسند الاتحاد الأفريقي إلى الحكم الجزائري مصطفى غربال مهمة إدارة مباراة الترجي التونسي ضد الزمالك المصري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وبعد الأحداث المؤسفة التي شهدها اللقاء بعد إحراز الزمالك للهدف الثاني وإعتراض لاعبي الترجي علي حكم المباراة بطريقة غير رياضية لإحتسابه الهدف أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مجموعة من العقوبات ضد فريق الترجي التونسي قبل مواجهة الزمالك الجمعة المقبلة في إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وذكرت إذاعة "شمس إف إم" التونسية، أن العقوبات جاءت على خلفية أحداث مواجهة الفريق مع الزمالك في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة وهي المباراة التي انتهت لصالح الأبيض 3-1، وجاءت أبرز قرارات لجنة الانضباط كالتالي :
- معاقبة قائد الترجي خليل شمام بالإيقاف 6 مباريات.
- إيقاف عبد الرؤوف بلغيث 4 مباريات.
- منع المدرب معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي من الظهور مع الترجي 4 مباريات.
- تسليط عقوبة مالية على الترجي تقدر بـ160 ألف دولار .
وتوعدت جماهير الترجي التونسي جماهير نادي الزمالك بأن المباراة القادمة لن تمر بسلام خاصة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الذهاب مما دفع نادي الزمالك إلي الاتصال بالمسؤولين في تونس لبحث سٌبل تأمين بعثة نادي الزمالك خلال المباراة وسط تلك التهديدات.
وكان الزمالك قد فاز على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وقد أحرز الأهداف لنادي الزمالك كلا من " محمد أوناجم وأشرف بنشرقي ومحمود علاء"، وقد أحرز هدف الترجي الوحيد اللاعب"عبدالرؤوف بن غيث"، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد رادس وتذاع عبر قناة "بي إن سبورتس".
كتب/حسام باولو
وقد أسند الاتحاد الأفريقي إلى الحكم الجزائري مصطفى غربال مهمة إدارة مباراة الترجي التونسي ضد الزمالك المصري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وبعد الأحداث المؤسفة التي شهدها اللقاء بعد إحراز الزمالك للهدف الثاني وإعتراض لاعبي الترجي علي حكم المباراة بطريقة غير رياضية لإحتسابه الهدف أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مجموعة من العقوبات ضد فريق الترجي التونسي قبل مواجهة الزمالك الجمعة المقبلة في إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وذكرت إذاعة "شمس إف إم" التونسية، أن العقوبات جاءت على خلفية أحداث مواجهة الفريق مع الزمالك في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة وهي المباراة التي انتهت لصالح الأبيض 3-1، وجاءت أبرز قرارات لجنة الانضباط كالتالي :
- معاقبة قائد الترجي خليل شمام بالإيقاف 6 مباريات.
- إيقاف عبد الرؤوف بلغيث 4 مباريات.
- منع المدرب معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي من الظهور مع الترجي 4 مباريات.
- تسليط عقوبة مالية على الترجي تقدر بـ160 ألف دولار .
وتوعدت جماهير الترجي التونسي جماهير نادي الزمالك بأن المباراة القادمة لن تمر بسلام خاصة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الذهاب مما دفع نادي الزمالك إلي الاتصال بالمسؤولين في تونس لبحث سٌبل تأمين بعثة نادي الزمالك خلال المباراة وسط تلك التهديدات.
وكان الزمالك قد فاز على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وقد أحرز الأهداف لنادي الزمالك كلا من " محمد أوناجم وأشرف بنشرقي ومحمود علاء"، وقد أحرز هدف الترجي الوحيد اللاعب"عبدالرؤوف بن غيث"، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد رادس وتذاع عبر قناة "بي إن سبورتس".
كتب/حسام باولو
