-->
ناقل نيوز ناقل نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فايلر..الأهلي جاهز لخوض المباراة..وربيعة سنحسم الصعود من بريتوريا

عُقد اليوم المؤتمر الفني لمباراة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا حيث يتواجد اليوم الثنائي "رينيه فايلر" المدير الفني للنادي الأهلي و"رامي ربيعة" كابتن الفريق في المؤتمر الصحفي لمباراة صن داونز المنتظرة . 

ناقل نيوز

وأعرب "فايلر" خلال المؤتمر الصحفي عن اهتمامه بتكثيف جلساته مع لاعبي الفريق خصوصاً مع  اقتراب موعد المباراة ذاكراً أنه يقوم بتوجيه عدة نصائح للاعبين قبل اللقاء وذلك لشحنهم معنوياً وتجهزيهم نفسياً خاصة بعد هزيمة الفريق بُخماسية الموسم الماضي بنفس الملعب، حيث جاءت تصريحاته كالآتي:
* مباراة الفريقين الموسم الماضي أصبحت من الماضي، وعلينا أن ننظر إلى الحاضر والبطولة الحالية.

* نتيجة الموسم الماضي كانت ثقيلة ومباراة الفريقين غداً ستكون متكافئة.

* فريق صنداونز لم يُهزم على أرضه في نسخة العام الجاري، وهو من الفرق القوية هذا الموسم، وعلى الأهلي أن يحسم التأهل هنا من بريتوريا.

* هدفنا الأساسي أن نحقق لقب دوري أبطال إفريقيا، ونسعى إلى ذلك بكل قوة.

* أرفض فكرة إضاعة الوقت بشكل عام، وأحب اللعب النظيف والمنافسة الشريفة.

وأكد اللاعب"رامي ربيعة" خلال المؤتمر الصحفي على أن الفوز بهدفين في مباراة الذهاب بالقاهرة نتيجة غير مطمئنة حيث أوضح أن الفريق في حالة كبيرة من التركيز من أجل الوصول إلي الدور نصف النهائي وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة.

وأشار مدافع الفريق إلى أن دور اللاعبين الكبار داخل الفريق لم يتوقف، سواء المتواجدين حالياً مع الفريق في جنوب أفريقيا أو المتواجدين في القاهرة، وذلك من خلال تشجيع وتحفيز جميع اللاعبين قبل مباراة العودة.

واختتم اللاعب الدولي تصريحاته مؤكدا جاهزية الفريق لمواجهة صن داونز غداً باستاد لوكاس موريبي مؤكداً أن الفريق يسعى لحسم تأهله من بريتوريا.

كتب/حسام باولو

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ناقل نيوز

2016